السبت, أكتوبر 19, 2024
الرئيسيةاخبار عدنقائد قوات التعبئة العامة في الجنوب يكشف عن تشكيل لواء أول مقاومة...

قائد قوات التعبئة العامة في الجنوب يكشف عن تشكيل لواء أول مقاومة وينفي صلته بالمجلس الانتقالي الجنوبي

كشف قائد قوات التعبئة العامة وقوات الاحتياط في الجنوب، النقيب عبدالولي الدوكي عن تشكيل بما يسمى باللواء الأول مقاومة في ردفان والذي بدأ تشكيله من قبل جهات غير رسمية أو معروفة ولا تتبع قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال الدوكي: وبعد التحري والبحث حول تشكيل هذا اللواء، أتضح إن العمل منسق ومدروس من قبل عناصر لاتمثلنا ولا تمثل المجلس الانتقالي، وقد طالعنا بعض الاجراءات التي استخدموها وهي مخالفة لتوجهات وسياسية المجلس الانتقالي الجنوبي من حيث قطع بطائق خاصة بهم وتشكيل جميع قيادات اللواء.

وحذّر النقيب الدوكي للذين تسول لهم أنفسهم في خلط الأوراق وتفكيك اللحمة الجنوبية عامة والردفانية خاصة سوف يتم التعامل معهم بحزم وبقوة.
ودعا الدوكي الجهات الأمنية في ردفان بالتحقيق الفوري حول تشكيل بما يسمى اللواء الأول مقاومة، وما القصد من ذلك وماهي الجهة الداعمة لهذا اللواء، مشيراً بأنه اذا لم تستطيع الجهات الأمنية بوقف هذه المهزلة، فإن قيادة قوات التعبئة العامة والاحتياط مستعدة لتوقيف هذه المهزلة والمسرحيات، وعلى المجلس الانتقالي في ردفان أن يكون له موقف وبيان رسمي وكذلك الجهات الأمنية ان تكون لها موقف حازم تجاه ما يحدث من مهازل واختلالات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات