الإثنين, سبتمبر 23, 2024
الرئيسيةاخبار عدنجامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم الدكتور أحمد بن سنكر بشهادة تقديرية نظير دوره...

جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم الدكتور أحمد بن سنكر بشهادة تقديرية نظير دوره البارز في المجتمع

اخبار عدن 

 

عدن قيصر ياسين ومنير مصطفي تصوير طلال قاسم

 

كرم القائم باعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالغني حميد احمد بمعية الدكتور خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني بعدن بشهادة تقديرية نظير دوره البارز في المجتمع وتفاعله مع كافة الفعاليات المؤتمرات التي تقيمها جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة عدن.

 

وخلال التكريم أشاد القائم باعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالغني حميد احمد بتفاعل الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر

مدير عام البنك الاهلي اليمني على جهوده المشرفة ودعمه المتواصل مع الجامعة ومن أهمها اختتام  المؤتمر العلمي الدولي الأول: “للعلوم الإدارية والتنمية المستدامة – الواقع والطموح”، برعاية معالي دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد بن مبارك والتي نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا – المركز الرئيسي عدن .

 

وأضاف القائم باعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالغني حميد احمد إن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي فهو يستحق هذا التكريم نظير ما يقدمه من خدمات في كافة النواحي ونشاطه الملموس على أرض الواقع.

 

من جانبه عبر الدكتور أحمد علي عمر بن سنكر عن سعادته بهذا التكريم من جامعة العلوم والتكنولوجيا بقيادة الدكتور عبدالغني حميد احمد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا

 

وأضاف بن سنكر بالقول إن هذا التكريم يعتبر تكريم لجميع موظفي البنك الاهلي لانهم كانوا سند وعون له

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات