الأحد, سبتمبر 22, 2024
الرئيسيةاخبار عدنرئيس هيئة الشهداء والمناضلين ينعي اللواء صالح حكومة مجتمع مدني

رئيس هيئة الشهداء والمناضلين ينعي اللواء صالح حكومة مجتمع مدني

اخبار عدن 

نعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المناضل والشخصية الوطنية المعروفة اللواء صالح سعيد عاطف حكومه الذي وافاه الأجل بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن .

ويعد الفقيد عليه الرحمه واحداً ممن نالوا شرف المشاركة في مرحلة الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني لجنوبنا الحبيب مع عدداً كبيراً من رفاقه المناضلين من بينهم محمد صالح مطيع وعبدالرب علي مصطفى ومنصور سيف مشعل والحاج صالح باقيس وعمر محمد العلواني وعلي مرشد حسين وسالم عبدالله ياسين ومحمد علي الريوي وعبداللاه عبدالله عبد ربه وعبدالله عبدالكربم جابر وعبدالله محمد الكمراني ومحمد سالم باهديلة حتى تحقبق الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر في العام 1967م ، كما أطلع بدورا فاعل في بناء الدولة الوطنية والدفاع عنها .. يذكر بان الفقيد عليه الرحمه قد تبوؤا عددا من المواقع العسكرية من بينها مديراً عاماً لدائرة التقاعد العسكري بوزارة الداخلية .

وبوفاته نقدم تعازينا القلبية لأبنائه بدر صااح حكومه وياسر صالح حكومه ولرفاقه مناضلي ثورة 14 أكتوبر ولاسرتهم الفاضله ، سائلين المولى تعالى بان يتغمد فقيد الوطن برحمته ورضوانه وان يلهم اهله وذويه بالصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات