الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةاخبار عدنوفد من ألوية درع الوطن يطلع على احتياجات مستشفى الشط الريفي بالمضاربة

وفد من ألوية درع الوطن يطلع على احتياجات مستشفى الشط الريفي بالمضاربة

اخبار عدن 

قام صباح اليوم الأربعاء وفد من الإدارة العامة لألوية درع الوطن، بالنزول إلى مستشفى الشط الريفي، في عاصمة مديرية المضاربة ورأس العارة بلحج، وكان في استقبال الوفد مدير مكتب الصحة بالمديرية د.عبدالقوي المنصوب ومدير مستشفى الريفي د.جلال محمد محي الدين وطاقم المستشفى.

و أطلع وفد الوية درع الوطن برئاسة الدكتور سامي على كافة أقسام المستشفى، وتجول في مختلف أقسامها ومرافقها، وتعرف الى ما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية للمرضى، وتم الوقوف على كافة الاحتياجات من المستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة، وإعادة تأهيل بعض مباني المستشفى.

و أستمع وفد درع الوطن من مدير مكتب الصحة ومدير المستشفى الى الصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات التي تساهم في عودة تحسين الخدمات الطبية، وتفعيل عدد من الأقسام ورفدها بالأجهزة والمعدات الطبية و أيضا إعادة ترميم مبان المستشفى للمساهمة في تجويد الخدمات الطبية.

وخلال زيارته قام وفد الوية درع الوطن، بعد اطلاعه على جميع اقسام ومباني مستشفى الشط الريفي، برفع كافة الاحتياجات والمستلزمات الأساسية للمستشفى الى الإدارة العامة، لألوية درع الوطن لدراستها.

وفي أختتم الزيارة تقدمت أدارة مستشفى الشط الريفي جزيل الشكر والتقدير لألوية درع الوطن، على ما يقدمه من دعم سخي في تحسين الخدمة الطبية للقطاع الصحي بمديرية المضاربة ومستشفى الشط الريفي، اثناء تفشي وباء الكوليرا بمناطق المديرية

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات