الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةاخبار عدنافتتاح قسم الكماليات بفرع مجمع فينيسيا بمديرية المنصورة بعدن

افتتاح قسم الكماليات بفرع مجمع فينيسيا بمديرية المنصورة بعدن

اخبار عدن 

عدن قيصر ياسين تصوير ابراهيم عبدالرحمن

افتتح صباح اليوم الاخ عبدالله بن هويش بمعية الأخ محسن محمد بن هويش بحضور مالك مجمع فينيسيا الأخ محمد ناصر بن هويش فرعنا الجديد لكماليات في شركة بن هويش التجارية للملابس الرجالية الراقية في مجمع فينيسيا عدن – المنصورة.

وفي حفل الافتتاح اوضح الأخ محسن محمد بن هويش ان افتتاح فرعنا الجديد لكماليات التابع لشركة بن هويش يعتبر بمثابة نجاح يضاف لنجاحاتنا بهذا المجال ونحاول أن نقدم الافضل لعدن واسعارنا متميزة ونتمنى أن تتناسب مع كافة شرائح المجتمع.. مؤكدا الى انه سيتم مراعاة الاوضاع الاقتصادية وخصوصا فئة الشباب في مدينة عدن من خلال الاعلان عن تخفيضات بمناسبة الافتتاح عن 20%

كما اشاد بما لمسه من تعاون السلطات المحلية من تقديم لنا كل التسهيلات ،داعيا رجال المال والاعمال للاستثمار في مدينة عدن.

من جانبه اكد الأخ المستثمر الأخ عبدالله بن هويش ان افتتاح معرض شركة بن هويش لكماليات للملابس الرجالية الراقية يعتبر إضافة جيدة في الجانب الاستثماري والتجاري في العاصمة عدن، التي تشهد نمواً تنموياً وحيوياً مستمراً.. وإلى تطبيع الحياة في العاصمة عدن، وكذلك امتصاص ظاهرة البطالة بين أوساط الشباب وتوفير فرص عمل، والدفع بعجلة التنمية قدماً لإنعاش الاقتصاد، وتغيير مفهوم التسوق لدى المواطنين، وتقديم خدمات متميزة للزوار لم تكن متاحة لهم من قبل. مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماماً كبيراً بالمجال التجاري والاستثماري، وتقدم كل التسهيلات اللازمة من أجل ذلك.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات