الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةشؤون محليةإعلاميين وصحفيين .. يستنكرون إطلاق الرصاص على حافلة تقل عمال مصنع الوحدة...

إعلاميين وصحفيين .. يستنكرون إطلاق الرصاص على حافلة تقل عمال مصنع الوحدة للأسمنت


فهد التركي

إعلاميين وصحفيين .. يستنكرون إطلاق الرصاص على حافلة تقل عمال مصنع الوحدة للأسمنت

استنكر عدد من الإعلاميين والصحفيين يتقدمهم المستشار الإعلامي ” فهد التركي ” جريمة إطلاق الرصاص على حافلة تقل عمال مصنع الوحدة للأسمنت في محافظة أبين ، مطالباً بضرورة تحرك السلطة المحلية والاجهزة الأمنية للعمل على إنها عملية الفوضى والبلطجة ، وحماية ذلك الصرح الاقتصادي الوطني الهام.
وقال : فلايجب من إدارة أمن أبين وكافة الأجهزة الأمنية ترك البلاطجه يبتزون أصحاب المشاريع الاستثمارية والتي تدعم الاقتصاد الوطني ، ولابد من وقفه جاده من الجميع والقضاء على الفوضى والبلطجة حتى يستتب الأمن ويسود النظام والقانون.
وأكد الإعلامي فهد التركي : يجب على الجميع الحفاظ على هذا المشروع الاستثماري الاقتصادي الكبير ، وأن مثل هذه الأعمال الإجرامية يجب أن يتم ردعها بقوة ومحاسبة مرتكبيها الذين يروعون الآمنين ويقلقون السكينة العامة ويزعزعون الأمن والاستقرار ويشكلون خطراً على حياة الناس وخطراً على المصالح الخاصة والعامة.
وتعرضت حافلة تابعة لـ مصنع اسمنت الوحدة في أبين ، لا إطلاق نار كثيف من قبل مسلح مجهول على متن دراجة نارية في تمام الساعة الحادية عشر ، مساء يوم أمس الأربعاء ، حيث أقدم المسلح على إطلاق نار كثيف باتجاه حافلة مصنع اسمنت الوحدة في  باتيس على خط ( باتيس –  اللكيدة ) حين كانت الحافلة تقوم بنقل عمال الوردية الثانية إلى مساكنهم بعد انتهاء دوامهم الرسمي.

وأسفر هذا الحادث عن إصابة سائق الحافلة عثمان رمضان وزميله فارس عباس بإصابات خطيرة نقلا على إثرها إلى المستشفى اليمني الألماني في المحافظة المؤقتة عدن.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات